أخبار الادارة

إطلاق خدمات تقديم معاملات وزارة الداخلية من خلال المستحقات

إطلاق خدمات تقديم معاملات وزارة الداخلية من خلال المستحقات

الإثنين / 18 نوفمبر / 2019. الساعة : 9:34 بتوقيت القــدس

الحاسوب - غزة - الإدارة العامة للحاسوب ونظم المعلومات تطلق مجموعة من الخدمات الاكترونية الخاصة لموظفي القطاع الحكومي تمكنهم من تقديم 92 معاملة مختلفة من معاملات وزارة الداخلية والتي تشمل معاملات الأحوال والجوازات والافادات وحسن السيرة والسلوك وذلك من خلال تسديد رسومها من المستحقات بعد شحن الحافظة.

وتسهيلا على الموظفين فقد تم إتاحة الاستفادة من المعاملات بطريقتين لتقديم الخدمة تتمثل :

  • الأولى من خلال الخدمات الالكترونية على موقع وزارة الداخلية حيث يمكن للموظف إدخال وطباعة المعاملة بنفسه ومن ثم تقديمها لاقرب مركز تقديم خدمات لوزارة الداخلية.
  • والطريقة الثانية من خلال مكاتب كتبة العرائض المنتشرة حول مكاتب مديريات وزارة الداخليه في كافة محافظات القطاع.

    ومن الجدير بالذكر ان الإدارة العامة للحاسوب ونظم المعلومات قد قامت بنشر دليل استخدام يسهل على الموظفين استخدام الخدمات وتقديم المعاملات وهو متوفر بشكل دائم من خلال صفحة الخدمة كما يمكن للموظفين تحميله من الرابط أدناه  :-

    رابط الخدمة : نظام الإسفادة من المستحقات

    رابط تحميل الدليل : دليل تعريفي لخدمة الاسفادة من المستحقات