أخبار الادارة

الحاسوب يطلق نظام الدعم الفني الخارجي لخدمة المواطنين

الحاسوب يطلق نظام الدعم الفني الخارجي لخدمة المواطنين

الإثنين / 07 أكتوبر / 2019. الساعة : 10:57 بتوقيت القــدس


غزة-حاسوب الداخلية - أطلقت الإدارة العامة للحاسوب ونظم المعلومات نظام الدعم الفني الخارجي، الذي يعمل على تقديم أجود وأفضل الخدمات للمواطنين بشكل عام، وموظفي وزارة الداخلية بشكل خاص.


ويقدم النظام عدد من الخدمات أبرزها خدمة تعبئة طلب استفسار أو شكوى أو تقديم اقتراح أو طلب دعم فني لنظام محدد من قِبل المستخدمين.


ويمكن لمستخدم النظام تعبئة طلبه بدخوله إلى نظام الدعم الفني الخارجي من خلال رابط من منظومة العمل التي يعمل عليها، وتقديم الطلب مرفقاً به رقم الهاتف المحمول الخاص به، لتتم المتابعة بشكل مباشر بين المستخدم والموظف المسؤول عن النظام.


ويقوم النظام بإرسال رسالة نصية لموظف الدعم الفني في حال وجود طلب تم تقديمه من قبل مستخدم ما، وكذلك عندما يتم الرد على الطلب الذي تم تقديمه من قبل المستخدم تصله رسالة نصية بالرد على هاتفه.


ويصدر النظام تقارير دورية عن آلية سير عمل النظام ويتم رفعها إلكترونياً للجهات المسؤولة.